هل يمكنك أن تكون من مشاهير الأنستغرام؟

انستغرام موقع تواصل أجتماعي، الأنستغرام عبارة عن تطبيق يمكنك من خلاله نشر صورك ويومياتك مع أصدقائك وعائلتك وأيضاً يمكنك أن تكون من مشاهير الأنستغرام. اهلا في موقع معلومة سريعة


تصبح من  مشاهير الأنستغرام ؟

كيف أصبح من مشاهير الأنستغرام ؟

أنستغرام تطبيق ممتع جداً يمكنك من خلاله التواصل مع أصدقائك ونشر كل كل ماترغب به لكي تكون من ضمن مشاهير الأنستكرام يجب أن يكون لديك عدد كبير من المتابعين (followers).


•كيف تحصل على عدد كبير من المتابعين؟ 

حصول على عدد كبير من المتابعين ليس سهل ولكن أيضاً ليس صعب للغاية، حصول على عدد كبير من المتابعين يجب عليك أن تقدم محتوى مفيد، يفيد المشاهد ويجذبهُ لكي يقوم بمتابعتك صفتحك  وأيضاً يمكنك أن تقدم محتوى كوميدي لكي يستمتع المشاهد ويقوم بمتابعتك.


ما المحتوى الذي يجب أن أقدمه لكِ أحصل على المتابعين ؟ 

هناك محتوايات كثيرة يمكنك أن تقدمها مثل: الرسم ، الطبخ، الميك أب، تصوير، الأعمال اليدوية، أو تكون من ضمن اليوتيوبز  

فهذا سيساعدك كثيراً للحصول على المتابعين، وأيضاً عندما تقوم بشرح عن الأشياء الغريبة والتطبيقات وتساعد الأخرين في حل مشاكلهم فالجميع يرغب في متابعة صفحتك. 


هل يمكنني الحصول على المال من الأنستغرام؟

نعم ، يمكنك الحصول على المال من الأنستكرام من خلال الإعلانات،  عندما يكون لديك عدد كبير من المتابعين،  فالشركات الكبيرة ترغب جداً بأن تقوم بعمل إعلان وترويج عن منتجاتهم ومن خلال الإعلانات يمكنك أن تكسب المال ، واذا قام أحدهم بفتح حساب جديد على الأنسكترام يمكنك أن تقوم بعمل إعلان للصفحة من أجل متابعتها أيضاً يمكنك أن تحصل على المال.


وعندما تقوم بتكبير حسابك ويكون عليه عدد كبير من المتابعين ، يمكنك أن تقوم ببيع حسابك فهناك الكثير من الشركات وأصحاب محتوى والمواهب بحاجة حساب يوجد فيها عدد كبير من المتابعين من أجل بيع منتجاتهم.


ملاحظة : دارج جداً في الفترة الأخيرة، المتابعين الوهميّن، المتابعين الوهميّن يضر حسابك جداُ وعندما يعمل شركة الأنستكرام بأن المتابعين وهميّن فتقوم شركة الأنستكرام بإغلاق حسابك،  لذلك أحذر من هذه الخطوة 

والأفضل أن يكون متابعينك حقيقين من أجل جذب الأخرين بمتابعتك. 

تعليقات